تقول اللجنة إن بائعي البلاك جاك يمكنهم “الفوز

سيحصل المنزل على المزيد من الأيادي في لعبة الكازينوهات من ماريلاند إذا تمت الموافقة على تعديل معلق على الأحكام يوم الخميس.

وافق المشرفون على الألعاب على طلب الكازينوهات بالسماح لتجار ال بلاك جاك بسحب بطاقة واحدة تسمى “ناعم 17” – وهو تغيير من شأنه أن يعزز الميزة المنزلية تدريجياً ويحقق إيرادات.

يجب الموافقة على التعديل ، الذي تمت الموافقة عليه بالتصويت في الاجتماع الشهري لمجلس مراقبة اليانصيب والألعاب في ماريلاند ، في أنابوليس من قبل اللجنة التنفيذية المشتركة للحكم والسلطات التنفيذية والتشريعية في مقاطعة ماريلاند. الجمعية العامة.

منذ عام مضى ، رفض فريق التحكم في الألعاب طلب الكازينوهات بالسماح للتجار “بضرب” 17 شخصًا – ما مجموعه 17 توزيع ورق ، بما في ذلك الآس التي يمكن اعتبارها 1 أو 11 – بدلاً من تعليق الرهان ،

في لعبة البلاك جاك ، يحاول اللاعبون تسجيل نقاط أكثر من التاجر دون تجاوز 21 عامًا. يجب على المتعاملين في كازينوهات ماريلاند سحب بطاقة في سن 16 عامًا أو أقل ويجب أن يكونوا في السابعة عشر. اللاعبون ليس لديهم مثل هذه القيود.

تقدم روكي جاب آلات سلوت جديدة ولعب القمار في الهواء الطلق

يوفر لعبة ورق للاعبين أعلى الاحتمالات في ألعاب الكازينو ، حيث يوفر المنزل ميزة صغيرة للاعبين الذين يطبقون الاستراتيجية الأساسية بشكل صحيح.

تعتبر قواعد ولاية ماريلاند مواتية للاعبين بشكل عام. على سبيل المثال ، تدفع كازينوهات ماريلاند 3 إلى 2 مقابل لعبة ورق. يحدث هذا عندما يصل اللاعب إلى سن 21 مثاليًا من خلال رسم بطاقة أجاد وبطاقة قيمتها 10. وهذا يعني أن الرهان هو 10 دولارات ويحصل على 15 دولارًا. وتحصل بعض الكازينوهات في ولايات أخرى على ربحات لعبة ورق من 6 إلى 5.

وقال تشارلز لابوي نائب رئيس قسم المقامرة بالولاية إن تصريح المتعاملين بكسر السبعة عشر سيزيد من ميزة المنزل بحوالي 0.2٪.

وقال لابوي “هذا يمنح الكازينوهات مرونة أكبر في إدارة أرضياتها”.

وقال لابوي إن عائدات هذا التغيير ستسمح للكازينوهات بتقديم طاولات منخفضة – عادة ما تكون 10 دولارات أو 15 دولارًا. هذه الطاولات تحظى بشعبية لدى اللاعبين ، ولكن العديد من طاولات البلاك جاك في كازينو ماريلاند تتطلب الآن حصصًا أعلى.

وقال لابوي “إنهم يرغبون في تقديم المزيد”.

لكن توم هايلاند ، لاعب كرة قدم محترف من الأردن منذ فترة طويلة ، قال إن الاقتراح “مهم للغاية لمصلحة اللاعب”.

وقال هايلاند

“أفضل طريقة للتفكير في الأمر هو أن رهان بقيمة 100 دولار لكل ربح وربح قدره 100 يد في الساعة سيكلف 20 دولارًا في الساعة”. “هذا عمل جاد للكازينو.”

هايلاند لا يلوم الكازينوهات على التغيير.

وقال “أعتقد أن الكازينوهات يجب أن تكون قادرة على تقديم اللعبة التي يريدونها ويمكن للناس التصويت”. “الأمر المحزن هو أن عامة الناس لا يلاحظون ذلك ، في بعض الأحيان ينهار التاجر في النهاية [بعد 17 يومًا] ولكن في معظم الأحيان يحصل على يد أفضل.” “كلاعب ، يجب أن يبقى في وضع ضعيف 17”

أخبرت الكازينوهات الولاية العام الماضي أن التغيير “سيزيد من حافة المنزل ، ويزيد من إيرادات الإيرادات والضرائب ويجعلنا مماثلين للأسواق الأخرى” ، وهي مذكرة صدرت عام 2014 من بالتيمور صن من خلال قانون ماريلاند للمعلومات العامة. تحقيق.

وقال لابوي في ذلك الوقت ، تم رفض اقتراح الكازينو الأصلي العام الماضي لأن ميريلاند قررت “تغيير القواعد لتقليص دفعات اللاعبين إلى جانب واحد”.

وقال إن الكازينوهات عادت هذا العام “وأنها قدمت بشكل أساسي قضية جيدة”.

في حالة الحصول على تصريح ، قال لابوي إنه سيتم إبلاغ التغيير باللاعبين الذين يحملون لافتات على الطاولات حيث يسري التغيير. في السابق ، يتعين على مجلس النواب ومجلس الشيوخ مراجعة هذا التصويت والتصويت عليه ، والذي قد يستغرق عدة أشهر.

وفي يوم الخميس أيضًا ، وافقت اللجنة دون مناقشة على الاندماج المقترح لـ البحيرات الترفيه ، صاحب منتجع روكي جاب كازينو الذي تبلغ تكلفته 128 مليون دولار ، و الألعاب الذهبية في لاس فيجاس.

تدير الألعاب الذهبية الكازينوهات والحانات وفرعها ، وهي شركة عمليات الطريق الذهبي ، التي تقوم بتثبيت وتشغيل الآلاف من آلات الألعاب في الحانات والمتاجر وتجار التجزئة الآخرين. أهم أصول البحيرات هو روكي جاب ، المنتجع المملوك للدولة الذي اشترته في عام 2012 مقابل 6.8 مليون دولار.

وقال سكوت جوست ، المدير العام لشركة روكي جاب: “إنها تعزز الشركة”. “هذا يجعلنا أكثر تنوعا.”

وافقت اللجنة أيضًا على اقتراح روكي جاب بإضافة 54 آلة ألعاب وإنشاء منطقة جديدة للعب في الهواء الطلق على منصة للمدخنين الحاليين. يتيح التغيير للعملاء التدخين واللعب في نفس الوقت.

Category
Tags
No Tag